info@glowfurniturefactory.com

+86 18923606158

بحث
أغلق مربع البحث هذا.

دلو ثلج بإضاءة LED مربعة

العلامة التجارية: غني بالألوان
الصانع: غني بالألوان

يمكن أن يحمل دلو الثلج الملون ديكو المربعة LED زجاجات النبيذ أو العلب أو زجاجات الشمبانيا. متين مقاوم للماء ومحمول ، ضوء LED متغير اللون. اجعل أي مناسبة أكثر احتفالية. هذا الفناء المضاء لحمام السباحة ودلو الجليد على سطح السفينة. مثالي للبارات الداخلية والخارجية والاحتفالات وحفلات الشواء والنزهات وجميع الحفلات أو الأحداث.

SKU E141 الفئة

دلو الثلج المضيء LED للبيع

نحن مصنع دلو ثلج مضاء LED محترف. توفير نماذج مختلفة مخصصة من دلاء التوهج وصواني البار وغيرها من أدوات البار LED. تسليم المصنع مباشرة.

سمة من سمات التحكم عن بعد البلاستيك LED بار الجليد دلو

الوان و 4 طرق اضاءة

يدعم دلو الثلج بإضاءة LED 16 خيارًا لونًا على جهاز التحكم عن بُعد بواسطة جهاز التحكم عن بُعد المجاني. ولكن إذا اخترت التحكم في اللون بهاتفك ، فيمكنك اختيار أي لون من بين آلاف ألوان RGB. ثانيًا ، هناك 4 أوضاع للاختيار من بينها ، مثل التلاشي ، والسلس ، والقوي ، والوميض الخفيف.

طريقة التحكم في دلو الوهج

نحن نقدم لك 4 طرق مركزية. في البداية ، مفتاح اللمس في الجزء السفلي من لوحة الإضاءة. ما عليك سوى الضغط عليه ، وسوف يتم تشغيله وإيقافه. ثانيًا ، يمكن لعنصر التحكم RF ، المعروف أيضًا باسم "تردد الراديو" ، أن يعمل على مسافات أطول بكثير. ثالثًا ، التحكم في الأشعة تحت الحمراء (IR) ، إنه سريع وفعال ويوفر القدرة على توصيل مجموعة متنوعة من الأوامر. عيبه هو أنك تحتاج دائمًا إلى خط نظر حتى يعمل بشكل صحيح. إذا كان هناك شيء ما في الطريق ، فأنت غارق. كما أنها تعمل على مسافات قصيرة نسبيًا. عبر الغرفة بقدر ما يمكن أن تتوقعه. أخيرًا ، طريقة التحكم DMX ، إذا كنت بحاجة إلى التحكم في الكثير من علبة التوهج ، فيمكننا أيضًا توفير التكنولوجيا لمقابلتك.

المواد هي الأفضل

LLDPE من تايلاند
يتكون دلو الوهج بالكامل من غلاف بلاستيكي وألواح LED داخلية للضوء. في هذا الغلاف البلاستيكي ، جميع الأصداف أصلية من البولي إيثيلين منخفض الكثافة الخطي الوهج (LLDPE). نستورد أفضل LLDPE من تايلاند ثم نصنع دلو التوهج المضيء بواسطة أجهزتنا.

LLDPE عبارة عن بوليمر خطي إلى حد كبير (بولي إيثيلين) ، مع عدد كبير من الفروع القصيرة ، يتم تصنيعها عادةً عن طريق البلمرة المشتركة للإيثيلين بسلسلة أطول. يتمتع LLDPE بمقاومة شد أعلى ومقاومة أعلى للتأثير والثقب مقارنة بـ LDPE.

يتميز البولي إيثيلين منخفض الكثافة المعروف باسم الجيل الثالث من البولي إيثيلين بخصائص راتنجات البولي أوليفين ، وقوة الشد ، وقوة التمزق ، ومقاومة تكسير الإجهاد البيئي ، ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، ومقاومة الحرارة ، ومقاومة الثقب بشكل خاص وقد اكتسب تطورًا ملحوظًا - ويكيبيديا.

بالإضافة إلى ذلك ، بالمقارنة مع LDPE و PE العاديين ، تختلف خصائصهما الفيزيائية الأساسية وخصائص تكوينهما بسبب الهياكل الجزيئية المختلفة وسلوكيات الانصهار. لذلك ، فإن غلاف البولي إيثيلين من الجيل الثالث لدينا له ثلاث مزايا مميزة.

أولاً ، قذائفنا أكثر مقاومة للتشقق الناتج عن الإجهاد البيئي من الأصداف البلاستيكية العادية الأخرى. هذا يعني أيضًا أن دلو التوهج الخاص بنا مقاوم للكسر ومضاد للبرودة. يمكنك العمل بشكل طبيعي حتى لو كانت درجة حرارة أقل من 40 درجة. ثانيًا ، تتمتع قشرة LLDPE بمقاومة جيدة للحرارة. هذا يعني أن دلو التوهج لدينا أقل عرضة للانهيار في حرارة الصيف. ثالثًا ، غلافنا البلاستيكي LLDPE يحتوي على زيت جيد

RGBW LED SMD 5050

نظرًا للجودة غير المتكافئة لخرز مصباح LED ، فإن جودة كل دلو التوهج الباعث للضوء تختلف اختلافًا كبيرًا. هناك العديد من المصابيح التي يمكننا الاختيار من بينها. على سبيل المثال ، تقنية DIP ، تقنية SMD RGB ، تقنية SMD RGB + W ، وتقنية SMD RGBW الخاصة بنا. أولاً , حول لوحة الإضاءة بتقنية DIP. نظرًا لعدم وجود حبات بيضاء مباشرة في لوحة مصباح DIP ، ستستهلك لوحة المصباح قدرًا أكبر من الطاقة. ثانيًا ، لوحة تقنية RGB SMD هي نفس لوحة DIP السابقة ، والتي تستهلك الكثير من الطاقة. ثالثًا ، تحتوي تقنية SMD RGB + W على حبة مصباح تولد الضوء الأبيض مباشرة. ومع ذلك ، هناك عدد كبير جدًا من نقاط اللحام على لوحة المصباح هذه ، والتي تهدر الكثير من المساحة المفيدة على لوحة المصباح ، مما ينتج عنه إضاءة عامة داكنة للغاية.

أخيرًا ، لدينا RGBW LED SMD 5050 يحل بشكل مثالي المشاكل المذكورة أعلاه. إن RGBW LED SMD 5050 عبارة عن شريحة "رباعية" ، مما يعني أنها تحتوي على رقائق أصغر في كل SMD. لذلك يحتوي كل مصباح LED أبيض في الواقع على أربع شرائح داخلية. من خلال ربط هذا النوع من شريط إضاءة RGB LED بوحدة تحكم ، يمكنك مزج أي ظل من أي لون تختاره. لذلك ، يمكن أن توفر لوحة LED الخاصة بنا المزيد من الطاقة الكهربائية للعمل لفترة طويلة تصل إلى 5050 ~ 8 ساعات. في نفس الوقت ، بسبب 10 في 4 RGBE LED ، يمكن أن تستوعب لوحة الإضاءة لدينا المزيد من مصابيح LED. لذا فإن لوح الإضاءة الخاص بنا أخف من لوح الإضاءة العادي.

تطبيقات دلو الثلج المصباح LED

اجعل مكانك رائعًا ومتألقًا:
1. الاستخدام المنزلي ، مثل الحديقة ، والفناء ، وحانة المنزل ، وغرفة المعيشة ، وما إلى ذلك.
2. الحفلات والمناسبات ، مثل عيد الميلاد ، حفلة الرقص ، زخرفة المهرجان ، ديكور عيد الميلاد ، الموسيقى
الحفل ، الزفاف ، أحداث الشركة ، إلخ.
3. الترفيه ، مثل البار ، الملهى الليلي ، KTV ، الديسكو ، الحانة الصغيرة ، الحانة ، الصالون ، المنتجع الصحي ، الملهى ، إلخ.
4. تقديم الطعام ، مثل الفندق ، المطعم ، المقهى ، إلخ.

تفاصيل

اسم المنتج: دلو ثلج مضاء بإضاءة LED مربعة
طراز المنتج: E141
لون المنتج: أبيض
مادة المنتج: PE
حجم المنتج: 39 س س 29 18 سم
وزن المنتج: 2.2 كجم
المنتج يعمل بالبطارية: بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن (4000 مللي أمبير)
الجهد: AC: 100V-240V
المحول: محول تيار مستمر 5 فولت
نوع القابس: قابس US 2 دبوس
الضوء: RGB Light
الشحن الوقت: شنومكس-شنومشورس
وقت العمل: 10-12 ساعات
معيار للماء: IP65
وضع الإضاءة: جهاز تحكم عن بعد ذكي

الاكسسوارات

1 * محول (المقابس مختلفة في بلدان مختلفة: الاتحاد الأفريقي ، الاتحاد الأوروبي ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة)
1 * جهاز تحكم عن بعد
1 * دليل التشغيل باللغة الإنجليزية

الأسئلة الشائعة

Q1. متى يمكنني الحصول على السعر؟

نقتبس عادة في غضون 24 ساعة بعد أن نحصل على استفسارك.
إذا كنت ملزماً للغاية للحصول على السعر ، فيرجى الاتصال بنا.
نأمل أن تتمكن من تقديم أنواع أو صور محددة ، حتى تتمكن من الحصول على عرض أسعار أكثر دقة.

س 2. هل يمكنني طلب عينات؟

نعم ، نحن نقدم خدمة أخذ العينات لمحترفي الضيافة والتجارة لدينا. سوف تحتاج إلى استكمال نموذج الطلب الخاص بنا. يرجى ملاحظة أننا نقوم بفرض رسوم على عيناتنا ، ومع ذلك ، يمكننا تقديم استرداد كامل (مطروحًا منه تكاليف التسليم) إذا تم إرجاع العينات إلينا. بدلاً من ذلك ، إذا تم تقديم طلب لاحق بعد رؤية العينات ، فسنخصم التكلفة من فاتورتك النهائية.

س 3. هل عيناتك مجانية أم تحتاج إلى تكلفة؟

في الواقع ، يعتمد ذلك على المنتجات.يتطلب تكلفة تقسيم وجمع الشحن. يرجى العلم أنه يمكن إرجاع جميع تكاليف وتكاليف الشحن لك بعد تقديم الطلب. نرحب بك في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للتحقق.

س 4. هل يمكنك عمل التصاميم لنا؟

نعم! لدينا فريق محترف يتمتع بخبرة غنية في تصميم المنتجات والتصنيع. يمكننا تصميم وتصنيع المنتجات حسب فكرتك. علاوة على ذلك ، نحن نقدم خدمات OEM أو ODM.

س 5. هل تقدمون خدمات دولية؟

نعم ، يمكننا التوصيل إلى أي مكان في العالم باستخدام شبكتنا من شركات التوصيل السريع والموثوقة. إذا لم تتمكن من رؤية بلدك أثناء الخروج ، فيرجى الاتصال بأحد أعضاء فريقنا ، حتى نتمكن من حساب السعر لك.

س 6. هل تقدم خصومات؟

نعم ، يمكننا تقديم خصومات لأعضاء المهنة مثل المصممين والمهندسين المعماريين والمقاولين والمتخصصين في مجال الضيافة. بالإضافة إلى ذلك ، قد نتمكن من تقديم خصومات خاصة للطلبات الكبيرة الحجم. يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا في حالة وجود أي أسئلة.

ربما تريد

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عن طريق إضافة WhatsApp

يمكن البحث مباشرة عن الرقم الذي تريد إضافته:
+ 86 18923606158.
أو امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا مباشرةً لإضافة WeChat أو WeChat لشركتنا.

الاتصال رمز الاستجابة السريعة 6

اسأل عن اقتباس سريع

سوف نتصل بك في غضون يوم عمل واحد ، يرجى الانتباه إلى البريد الإلكتروني الذي يحتوي على اللاحقة "@ glowfurniturefactory.com".

تلميح: للتواصل بشكل أسرع ، يرجى تضمين تفاصيل WhatsApp الخاصة بك.

تصميمات جديدة ، أرسل لك بريدًا إلكترونيًا

نحن نقدم التخصيص الراقي. موك منخفضة من 1 قطعة. (اطلب أنماطًا متعددة بكميات صغيرة.) توصيل سريع وخدمة من الباب إلى الباب!

سوف نتصل بك في غضون يوم عمل واحد ، يرجى الانتباه إلى البريد الإلكتروني الذي يحتوي على اللاحقة "@ glowfurniturefactory.com". 

اسأل عن اقتباس سريع

سوف نتصل بك في غضون يوم عمل واحد ، يرجى الانتباه إلى البريد الإلكتروني الذي يحتوي على اللاحقة "@ glowfurniturefactory.com".

تلميح: للتواصل بشكل أسرع ، يرجى تضمين تفاصيل WhatsApp الخاصة بك.

Square LED Illuminated Ice Bucket

Colorfuldeco square LED illuminated ice bucket can hold wine bottles, cans, or champagne bottles. Durable waterproof and portable, color changing LED light. Make any occasion more festive. This LED illuminated pool patio and deck ice bucket. Perfect for indoor-outdoor bars, celebrations, barbecues, picnics, all parties or events.

SKU: E141 Category:

LED illuminated ice bucket for sale

We are a professional LED illuminated ice bucket factory. Providing customized various models of glow buckets, led bar trays & other led barware. Direct factory delivery.

Feature of remote control plastic LED bar ice bucket

Colors and 4 lighting way

Our LED illuminated ice bucket supports 16 color options on the remote control by the free remote control. But if you choose to control the color with your phone, you can choose any color from thousands of RGB colors. Second, there are 4 modes to select from, such as fade, smooth, strobe, and light flashing.

Control way of the glow bucket

We provide 4 central ways to you. At first, the touch switch at the bottom of the light panel. You just press it, it will be on and off. Second, the RF control, also known as “radio frequency,” RF, can work over much longer distances. Third, IR control, it is quick, efficient, and offers an ability to communicate a wide variety of commands. Its downside is that you always need line-of-sight for it to work properly. If something is in the way, you’re sunk. It also works over relatively short distances. Across a room is about as much as you can expect. At last, DMX control way, if you need to control a lot of glow tray, we also can provide the technology to meet you.

The material is the best

LLDPE from Thailand
Our all glow bucket is consists of a plastic shell and inner light LED panels. In this plastic shell, all the shells are original the glow Linear low-density polyethylene (LLDPE). We import the best LLDPE from Thailand then create the glow illuminated glow bucket by our equipment.

The LLDPE is a substantially linear polymer (polyethylene), with significant numbers of short branches, commonly made by copolymerization of ethylene with longer-chain. LLDPE has higher tensile strength and higher impact and puncture resistance than does LDPE.

The LLDPE known as third-generation polyethylene has the properties of polyolefin resin, tensile strength, tear strength, environmental stress cracking resistance, low-temperature resistance, heat resistance, and puncture resistance are particularly superior and has gained remarkable development – Wikipedia.

In addition, compared with ordinary LDPE and PE, their basic physical properties and forming characteristics are different due to their different molecular structures and melting rheological behaviors. So, our third generation polyethylene shell has three distinct advantages.

First, our shells are more resistant to environmental stress cracking than other ordinary plastic shells. This also means that our glow bucket is break-proof and anti-cold. You can work normally even if you’re at minus 40 degrees. Second, our LLDPE shell has good heat resistance. This means that our glow bucket is less likely to break down in the summer heat. Third, our LLDPE plastic shell has good oil

RGBW LED SMD 5050

Due to the uneven quality of LED lamp beads, the quality of all light-emitting glow bucket varies greatly. There are many LEDs for us to choose from. For example, DIP technology, SMD RGB technology, SMD RGB + W technology, and our SMD RGBW technology. First, about the DIP technology light panel. Because there are no white beads directly in the DIP lamp panel, the lamp panel will consume much more energy. Secondly, the RGB SMD technology panel is the same as the previous DIP panel, which consumes a lot of energy. Third, the SMD RGB + W technology has a lamp bead that directly generates white light. However, there are too many welding points on this lamp panel, which wastes too much useful space on the lamp panel, resulting in too dark overall light.

Finally, our RGBW LED SMD 5050 perfectly solves the above problems. The RGBW LED SMD 5050 is actually a ‘quad’ chip, meaning it has smaller chips in every SMD. So each white LED actually has four chips inside.5050s can also be used for color-changing LED tape, with red, green, blue, and white chips inside each LED. By linking this type of RGB LED strip light to a controller, you can mix any shade of any color you choose. Therefore, our LED panel can save more electric energy to work a long time reach to 8~10 hours. At the same time, because of the 4 in 1 RGBE LED, our light panel can accommodate more LEDs. So our light panel is lighter than the ordinary light panel.

Application of LED light ice bucket

Make your place gorgeous, sparkling:
1. Home use, like the garden, patio, home bar, living room, etc.
2. Party and events, like birthday, dancing party, festival decoration, Christmas decor, music
concert, wedding, company events, etc.
3. Entertainment, like the bar, nightclub, KTV, disco, bistro, pub, salon, SPA, cabaret, etc.
4. Catering, like the hotel, restaurant, tea house, coffee shop, etc.

Specifications

Product name: Square LED illuminated ice bucket
Product model: E141
Product color: white
Product material: PE
Product size: 39 x 29 x 18 cm
Product weight: 2.2 kg
Product battery powered: Li-ion Rechargeable Battery(4000mAH)
Voltage: AC:100V-240V
Adaptor: DC 5V adaptor
Plug type: US 2 pin plug
Light: RGB Light
Charging time: 4-8hours
Working time: 10-12hours
Waterproof standard: IP65
Lighting mode: Intelligent remote control

Accessories

1* Adaptor (Plugs are different in different countries: AU, EU, UK, US)
1* Remote Controller
1* English Operating Manual

FAQ

Q1. When can I get the price?

We usually quote within 24 hours after we get your inquiry.
If you are very urgent to get the price, please call us.
We hope you can provide specific types or pictures, so you can get a more accurate quote.

Q2. Can I order samples?

Yes, we provide a sampling service to our hospitality and trade professionals. You will need to complete our sample request form. Please note we do charge for our samples, however, we can provide a full refund (minus delivery costs) if the samples are returned to us. Alternatively, if a subsequent order is placed after seeing the samples, we will deduct the cost from your final invoice.

Q3. Are your samples free or need cost?

Actually, it depends on the products.it requires spl cost and freight collection. Pls informed that all spls cost and freight costs can be returned to you after the order is placed. You’re welcome to email us for checking.

Q4. Can you do the designs for us?

Yes! We have a professional team with rich experience in product design and manufacturing. We can design and manufacture the products as per your idea. Furthermore, we provide OEM or ODM services.

Q5. Do you provide international services?

Yes, we can deliver anywhere in the world using our network of reliable and fast couriers. If you can’t see your country during checkout, please contact a member of our team, so we can calculate a rate for you.

Q6. Do you offer discounts?

Yes, we can offer discounts for members of the trade such as designers, architects, contractors, and hospitality professionals. In addition, we may be able to offer special discounts for large volume orders. Please contact our customer support team with any questions.

Maybe You Like

Weight 2.2 kg
Dimensions 39 × 29 × 18 cm

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Square LED Illuminated Ice Bucket”

Your email address will not be published.